.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الثاني

ترقبوا معنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الثاني ، من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، الموقع الرسمي لنتائج منظومة الامتحانات ليبيا 2017 موقع imtihanat.comm ، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية  2017 في ليبيا بجميع المدن والمحافظات الليبية، وسيتم الاستعلام مباشرة عن النتيجة فور اعتمادها برقم القيد أو رقم الجلوس، بخلاف نتيجة المقيمين بالخارج.

اعتمد وزير التربية والتعليم محمد العزابي نتائج الدور الثاني 2017، حيث تم رفع نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات موقع نتائج طلاب ليبيا وبالتحديد المناطق الغربية منها.
تقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا، شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 770933 طالب وطالبة، موزعون على 30 منطقة تعليمية تشمل جميع المدارس العامة والخاصة بداخل الأراضي الليبية، وسينشر موقع وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية2017 بليبيا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الثاني

اقترب موعد ظهور نتائج الدور الثاني من نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا ، وخلال الساعات  القادمة ينحدد لكم موعد ظهور نتائج الدور الثاني رسمياً.
ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني من نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع منظومة الامتحانات طريقة الاستعلام  ببيانات الطالب.
أعلنت إدارة الامتحانات على لسان رئيس قسم الشئون الفنية مصطفى أوخيات، انه من المرجح ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بليبيا خلال أحد يومي الأربعاء أو الخميس، أي خلال اليوم أو غداً على اقصي تقدير، موضحا انتهاء إدارة الامتحانات من معظم العمليات الفنية والإدارية الخاصة بإصدار نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.
وأضاف أوخيات أنه يجرى حاليا استكمال ما تبقى من أعمال ربط بين الأوراق الاحتياطية، وأيضا بيانات الطلاب الممتحنين، والمخصصة للطلاب النازحين من مواطن إقامتهم بسبب الأحداث الأمنية الراهنة، وما سيشمل ذلك من عمليات تعديل لدرجات أعمال السنة، ومراجعة النتائج والرصد وربط البيانات بشبكة الإنترنت.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

ظهرت الآن نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا رسميا ورابط الموقع الرسمي متاح الآن للإستعلام برقم الجلوس، وسنوفيكم بالنتيجة بالرسائل على هذا الموضوع، نسبة النجاح بنتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا قد بلغت 78.49% ، وسنوالي نشر لكم نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل خلال الدقائق بل الثواني القادمة.
نقدم لكم رابط الحصول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الأول، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، أو ما قدي يتاح من مواقع رسمية أخرى قد تحصل على حقوق بث النتيجة.

اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا

اعتمد محمد العزابي وزير التعليم الليبي نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، وذلك بحضور  رئيس إدارة الامتحانات محمد العمروس، حيث بلغت نسبة النجاح بنتيجة شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي 78.44%، وبلغ عدد الطلاب 75750 طالب وطالبة الحاضرون للامتحانات، وبلغ عدد الطلاب الناجحون 49416، وسيخوض امتحانات الدور الثاني 16334طالب وطالبة.
نظراً للحالة الأمنية والظروف التي تشهدها بعد المحافظات والمدن الليبية، وما قد يترتب عنها من بطء خدمات الإنترنت، لذا يمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد واسم التلميذ أو التلميذة بالتعليقات، وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا بعد اعتمادها مباشرةً.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التوظيف و التعليم 2015 ©